القبس

القائمة الرئيسية
الرئيسية / الأولى - رياضة / محمد بنيان: «الأصفر» قادر على العودة إلى الصدارة

محمد بنيان: «الأصفر» قادر على العودة إلى الصدارة

صالح الشيخ ينطلق بالكرة في مباراة السالمية - تصوير محمود الفوريكي
صالح الشيخ ينطلق بالكرة في مباراة السالمية - تصوير محمود الفوريكي


حكم عبدالمولى |

باشر الفريق الاول لكرة القدم بنادي القادسية تدريباته امس استعدادا لملاقاة برقان غدا في مستهل مشوار الفريقين في كأس سمو امير البلاد، والتي ستقام على استاد ثامر. وكان الجهاز الفني بقيادة الصربي داليبور قد منح اللاعبين راحة عقب مباراتهم امام السالمية.
وشارك المحترف البرازيلي ديفيد سيلفا في  تدريب امس مع اللاعبين بعد ان خاض تدريبا خفيفا امس الاول مع اللاعبين الذين لم يشاركوا في لقاء السالمية، ومن المقرر ان يقوم الجهاز الاداري في قيده اليوم في سجلات اتحاد الكرة في حال اجتيازه الفحص الطبي للمشاركة في لقاء برقان، كما شهد المران عودة محمد الفهد للتدريبات بعد تماثله للشفاء من الاصابة التي لحقت به مؤخرا.
من جهته، قال نائب رئيس جهاز الكرة محمد بنيان ان الاصفر قادر على استعادة الانتصارات من جديد في بطولة الدوري والعودة مجددا الى الصدارة والتي يبعد عنها بنقطتين فقط، مشيرا الى رضاه عن المستوى الذي قدمه اللاعبون في مباراتهم امام السالمية رغم التعادل بهدف لكل منهما، واكد ان الاصفر خسر ثلاث نقاط مستحقة ومهمة في مشوار الدفاع عن لقبه، ولم يكن الفوز مكتوبا له حيث اضاع اللاعبون العديد من الفرص التي كانت كفيلة بخروجه فائزا اكثر من ثلاثة اهداف.
وقال بنيان ان المكسب الحقيقي للمباراة هو عودة الجماهير للحضور وبكثافة، ونأمل الاستمرار في الحضور لمؤازرة الفريق المقبل على خوض نهائي كأس سمو ولي العهد الاثنين المقبل امام نادي الكويت.
من جانب اخر، وافق نادي القادسية على اعارة لاعبه عبدالله الباذر الى نادي التضامن لمدة 6 شهور، بعد الغاء عقد اعارته لنادي اليرموك الذي وقع له منذ بداية الموسم.