القبس

القائمة الرئيسية
الرئيسية / رياضة / وضع اللمسات الأخيرة لمهرجان كأس ولي العهد

وضع اللمسات الأخيرة لمهرجان كأس ولي العهد

كأس ولي العهد


أكد عضو اللجنة المؤقتة لإدارة شؤون الاتحاد الكويتي لكرة القدم رئيس لجنة التسويق سلامة العنزي أنه جار الآن وضع اللمسات الأخيرة لمهرجان ونهائي كأس سمو ولي العهد المحدد له يوم 16 من شهر يناير الجاري، والذي يجمع بين فريقي القادسية والكويت على ستاد جابر الأحمد الدولي، مشيرا إلى أن القائمين على هذه المناسبة الغالية على قلوبنا يسعون إلى إظهارها بصورة مشرفة تليق بهذا الحدث الرياضي الكبير.
وقال العنزي ان جميع الأمور التنظيمية سيتم الانتهاء منها خلال الساعات القليلة المقبلة للقاء النهائي. وأضاف: «ستكون الجماهير التي ستحضر اللقاء على موعد مع العديد من المفاجآت، والتي سيتم الإعلان عنها في وقت لاحق، إلى جانب الأوبريت الغنائي الخاص بالمهرجان الذي يخرجه المخرج أحمد الدوغجي، بالإضافة إلى وجود مطاعم داخل ستاد جابر الدولي مع تخصيص أكشاك خاصة بالمشروعات الصغيرة».
وأشار العنزي إلى أن الباب مازال مفتوحا أمام الشركات الكويتية الراغبة في رعاية المهرجان ودعمه والمساهمة بشكل فعال في نجاحه وخروجه في أبهى صورة له، مشيرا إلى أن لجنة التسويق لم تضع شروطا لهذه الشركات من أجل رعايتها للمهرجان، وتركت الباب مفتوحا على مصراعيه أمامها بعيدا عن أي إجراءات روتينية.
وأعلن العنزي عن عقد اجتماع تنسيقي يوم الخميس المقبل باستاد جابر الدولي بحضور مسؤولين من الاتحاد الكويتي لكرة القدم والوزارات الحكومية والجهات المعنية المنظمة لهذا الحدث الرياضي الكبير.
وزاد: «تم الاستقرار بشكل نهائي على إقامة المؤتمر الصحافي الخاص بالمواجهة النهائية يوم 15 من شهر يناير الجاري باستاد جابر الدولي أيضا، والذي سيحضره مدرب وقائد كل فريق، وكذلك الاجتماع الفني للقاء ويحضره ممثل عن كل ناد».
واختتم العنزي تصريحه معلنا عن عدم السماح لجميع الجهات بالدخول إلى ستاد جابر بالبطاقات الموسمية، موضحا أن اللجنة الإعلامية للاتحاد سبق أن أعلنت عبر وسائل الإعلام وكذلك في كتب رسمية تم إرسالها إلى الجهات المعنية باستخراج بطاقات خاصة لنهائي كأس سمو ولي.
في مواكبة منه للتطورات المتلاحقة للعبة، وجه الاتحاد الكويتي لكرة القدم دعوة لفرق القطاعين العام والخاص (وزارات، مؤسسات، شركات، بنوك) بالمشاركة في أنشطة ومسابقات لعبة كرة القدم الشاطئية، والتي من المقرر إقامتها بدءا من منتصف شهر فبراير القادم، حيث وجه الاتحاد دعوات المشاركة إلى العديد من الوزارات والمؤسسات للمشاركة في هذه المسابقات وفقاً للائحة مسابقات الكرة الشاطئية 2017.
ولفت الاتحاد إلى أن فترة تسجيل لاعبي الأندية الرياضية وفرق القطاعين العام والخاص،  وستنتهي يوم 26 – 2 – 2017 وبحد أقصى 20 لاعبا لكل فريق مشارك وسط توقعات بمشاركة 8 فرق رياضية كحد أدنى.