القبس

القائمة الرئيسية
الرئيسية / أمن ومحاكم / ميدالية خدمة المجتمع للجنة تطوير فرق البحث

ميدالية خدمة المجتمع للجنة تطوير فرق البحث

whatsapp-image-2017-01-10-at-1-56-14-pm


عبدالله المفرح

منح نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الإماراتي سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان ميدالية خدمة المجتمع لأعضاء لجنة تطوير فرق البحث والإنقاذ في الخليج والأردن.

جاء ذلك خلال حفل الإعلان عن الخطة الاستراتيجية الخاصة بفرق البحث والإنقاذ لدول الخليج العربي والأردن، وتقليد فرق الإنقاد ميدالية خدمة المجتمع الذي أقيم في أبوظبي صباح اليوم الثلاثاء.

وكانت فرق الإنقاد لدول الخليج والأردن عملت في السنوات الماضية على وضع استراتيجيات ومبادرات لفرق البحث والإنقاذ، ووضع تدريبات مشتركة تزيد من خبرة أعضاء الفرق محليا وعالميا، وتؤكد استمرار العمل باحترافية.

وقام سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان بتكريم مدير عام الادارة العامة للاطفاء الفريق خالد راكان المكراد على دوره في دعم هذه اللجنة والأعمال الإنسانية، بالإضافة إلى منح ميدالية خدمة المجتمع لضابط ارتباط البحث والإنقاذ في دولة الكويت الرائد أيمن محمد المفرح، تقديراً لما قدمه من خدمات اجتماعية وإنسانية لها دور إيجابي ومؤثر في المجتمع.

وتقدم هذه الميدالية للمرة الأولى لأعضاء فرق البحث والإنقاذ على تميزهم في وضع هذه المبادرات لخدمة المجتع وتنفيذها خلال الأشهر القادمة.