القبس

القائمة الرئيسية
الرئيسية / رياضة / العليان وجاسم أبطال «الكارتيغ كي سبيد»

العليان وجاسم أبطال «الكارتيغ كي سبيد»

المتسابقون بعد تتويجهم


منافسات النسخة الرابعة من بطولة الكويت للكارتيغ كي سبيد، التي  نظمها نادى باسل الصباح برعاية الهيئة العامة للرياضة، ممثلة بادارة الرياضة للجميع، في حلبة سرب بمنطقة الشويخ بمشاركة اكثر من ٤٠ متسابقا قسموا الى ٣ فئات هي فئة «النساء» وفئة «الشباب» وفئة «اقل من ١٦»، اتسمت بالحماس والقوة بين مختلف المشاركين من الكويت والخليج.
وحقق المتسابق راشد العليان لقب فئة «الشباب»، تلاه ثانيا محمد العليان
وعبدالله العليان في المركز الثالث، بينما حصلت المتسابقة دلال جاسم على لقب فئة «النساء»، وحلت ثانية المتسابقة شهل نواف، تلتها مريم مخصيد. اما في فئة «اقل  من ١٦» جاء المتسابق عادل الشويعي اولا وعلي فؤاد ثانيا وفهد الخالد ثالثا.
وأشاد مدير ادارة الرياضة للجميع حامد الهزيم بالمستوى التنظيمى الراقى والمستوى الفني المتميز، الذي ظهر به المتسابقون في البطولة، والذي عكس قدرات فنية عالية تؤهلهم للمنافسة في شتى البطولات الاقليمية والدولية.
وهنأ الهزيم الفائزين، واشار الى اهتمام الهيئة العامة للرياضة  ممثلة بادارة الرياضة للجميع، بتنشيط  هذه الرياضة من خلال اقامة البطولات والسباقات ومنح فرص للاعبينا المحترفين والهواة للمنافسة والاحتكاك، مما يحق مردودا ايجابيا للعبة و الارتقاء بالمستوى.