القبس

القائمة الرئيسية
الرئيسية / الأولى - رياضة / الخطيب: مستمر مع «الأبيض»

الخطيب: مستمر مع «الأبيض»

فراس الخطيب في كرة مشتركة مع لاعب النصر (الأزرق دوت كوم)


عمر بركات |
أكد طارق خوري رئيس نادي الوحدات الأردني تلقي ناديه عرضاً رسمياً من قبل نادي الكويت لضم لاعب الفريق والمنتخب الأردني منذر أبو عمارة مقابل مبلغ يقارب 300 ألف دولار.
وأشار خوري إلى أن ناديه تلقى مراسلات من الكويت عبر الإيميل، وذلك من دون دخول وسطاء في الفترة الماضية، ليبقى الأمر في طور التفاوض في الفترة الحالية، وإن كان اللاعب أقرب إلى الانضمام لصفوف الأبيض في النصف الثاني من الموسم الجاري.
وكان النادي العربي قد أعلن أمس الأول عن طريق أمين سره العام عبدالرزاق المضف خروجه من سباق ضم اللاعب لصفوفه في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وذلك لمغالاة أبوعمارة في مطالبه المالية.
من جانبه، أكد السوري فراس الخطيب محترف الأبيض قدرته على استعادة مستوياته المعهودة خلال الفترة المقبلة، معللاً غيابه عن الأداء المطلوب بسبب إصابات تراكمت عليه في الفترات السابقة، إلا أنه بات الآن في طور التجهيز النهائي للعودة والإسهام بفاعلية مع الأبيض.
وأشار الخطيب إلى أنه غير عابئ بما يتداول عن مغادرته الكويت خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، مشدداً على ارتياحه التام في النادي وعلاقاته المميزة بمسؤوليه في ظل التعامل الاحترافي من قبل مسؤولي الكويت الذين يعملون على توفير كل المستلزمات للاعبين، وتحقيق الاستقرار المطلوب لهم، لتهيئتهم للأداء بالشكل المطلوب داخل الملعب.
وعن مستوى الأبيض في الفترة الحالية وحظوظه في المنافسة على ألقاب الموسم، أكد الخطيب أن الكويت يبقى أحد أفضل الأندية من حيث امتلاك اللاعبين، سواء على مستوى المحليين أو المحترفين، مشيراً إلى أن خصم ثلاث نقاط من الفريق لن يعوق مسيرته للبقاء في أجواء المنافسة على لقب دوري فيفا، لا سيما في ظل قدرته على تعويض ذلك حال كان القرار نهائياً.
وأضاف أن الأبيض على الرغم من بعض الغيابات من مباراة إلى أخرى، فإن العناصر الموجودة في التشكيلة تبقى قادرة على سد أي عجز وإنجاز كل المهام بالشكل المطلوب.