القبس

القائمة الرئيسية
الرئيسية / محليات / مستشفى رويال حياة يشهد أول ولادتين لطفل وطفلة

مستشفى رويال حياة يشهد أول ولادتين لطفل وطفلة

إشادة من الطاقم الطبي وأهل المولودين



مستشفى رويال حياة يشهد أول ولادتين لطفل وطفلة
مستشفى رويال حياة يشهد أول ولادتين لطفل وطفلة
شهدت مستشفى رويال حياة ولادة اول طفل وأول طفلة وسط فرحة الجميع سواء من العاملين في المستشفى أو أهالي المولودين.. وكانت الولادة ناجحة بكل المقاييس وفق احدث التقنيات الطبية المتوافرة في المستشفى والمعدة خصيصا لمثل هذه العمليات، الى جانب الخدمات الصحية التي قدمت للأمهات والأطفال من فحوصات وعناية فائقة في الحضانات التي تعتبر الأحدث في العالم..
وقالت الدكتورة ماجدة اليتامة (الاستشارية المشرفة على ولادة الطفل جاسم عبداللطيف جاسم الحميضي) ان ‘جاسم ولد بتاريخ 21 نوفمبر الماضي في الساعة الثانية عشرة وخمس واربعين دقيقة، وهو بصحة جيدة والحمد لله، وبوزن 3.440 كغ وطول 51 سم.
ومن جانبه، قال عبداللطيف جاسم الحميضي والد الطفل: إن مستشفى رويال حياة من وجهة نظري من أرقى المستشفيات في دولة الكويت بل في منطقة الشرق الاوسط.
وقالت والدة الطفل جاسم: ‘اشكر كل الاطباء والممرضين والممرضات وادارة مستشفى رويال حياة على الخدمات التي قدمت لنا وكذلك النظافة والنظام والأمن والراحة والهدوء’، بالاضافة الى الناحية الطبية والضيافة الفندقية.
وقالت الدكتورة دلال السالم (الاستشارية المشرفة على ولادة الطفلة شيخة عبدالمحسن الصرعاوي): الحقيقة شرف كبير لي شخصيا ان تتم اول ولادة قيصرية للطفلة شيخة على يدي ومما زاد من فرحتي انها اول طفلة تولد في مستشفى رويال حياة.
ولفتت الى ان مستشفى رويال يتسم بالرقي في كل شيء وعلى أعلى مستوى من الخدمات.
ومن جهته، قال عبدالمحسن الصرعاوي والد الطفلة شيخة: سعادتي لا توصف، مشيرا الى ان المستشفى على اعلى مستوى في كل شيء حيث النظام والأمن والخدمات التي تفوق الوصف.
وتقول والدة الطفلة شيخة: لم اشعر بأي تعب فقد تمت الولادة بسهولة ويسر.

عن القبس