القبس

القائمة الرئيسية
الرئيسية / غير مصنف / حظك اليوم

حظك اليوم



الحمل 21 مارس – 20 ابريل
الاتصالات الفلكية تضفي عليك قدرا من الجاذبية اينما وجدت، وتجعل قلبك يرفرف وتشعر بقدر من الراحةِ الرومانسية هذا المساء مهمةِ هناك احتمال جاذبية كبيرة دائرة في حياتك، ولكن ليس من الحكمة ان تؤخذ هكذا وتتبع عاطفتك واحساسك حتى تتأكد من وضع الشخص الآخر.
الميزان 23 سبتمبر – 23 اكتوبر
بغض النظر عن الظروف التي اصبحت متعبة، عليك الثبات على الأمور التي تؤمن بهاِ بامكانك الآن ان تنجح، ويمكنك أن تنطلق وتتمتع حين تتخلص من تلك التعقيدات الخاصة بالمال والتحديات الشخصية التي كنت بها، وسوف يظهر دورك الحقيقي في الحياة في هذه الفترة.
الثور 21 ابريل – 20 مايو
رحلة قصيرة ولقاء ببعض الأهل سيكونان من نصيبك في هذه الفترةِ امور كثيرة سوف تثيرك وسوف تندفع لها خصوصا أن بعض حديثي المعرفة بك سيجعلون اندفاعك أقوى.
العقرب 24 اكتوبر – 21 نوفمبر
حركة في دائرة عائلتك أو احد المقربين لهمِ أمام كل هذه العاصفة بعض الدراما قد تحصلِ وكل ما تستطيع عمله أن ترتفع فوق كل هذه المشكلات الحاصلة أو تفصل نفسك عنها وتمضي في حياتك.
الجوزاء 21 مايو – 21 يونيو
مواليد هذا البرج الذين يدرسون أو يتعاملون مع مادة مكتوبة، كالطلاب والإعلاميين، سوف يشعرون بصعوبة في التركيز، وأي محاولة للضغط على انفسهم ستجعلهم يرتكبون اخطاء كثيرةِ انت في حاجة لأن تتبع وتلاحظ خطواتك بشكل اكبر في هذا اليومِ
القوس 22 نوفمبر الى 20 ديسمبر
انه وقت جيد حتى تدفع الأمور الخاصة بالملكية نحو الأمام وقت الضرورةِ وجيد ايضا لسماع نصيحة مفيدة من أحد افراد عائلتكِ فلعل شخصا أكبر أو اكثر حكمة لديه أمر أكبر مما تتصور.
السرطان 22 يونيو- 22 يوليو
هذا وقت جيد للتفكير بابداعك وعملكِ وسيظهر أسلوبك الفريد في الابداع بوضوح للآخرين هذا اليومِ معرفة الذات أمر مهم، لكنها ليست كل شيء، وقد يكون اكتشاف أمر سلبي في شخصيتك لا يعني نهاية العالم، بل لعلها البداية الصحيحة.
الجدي 21 ديسمبر – 19 يناير
تمر بتجربة حادة في حياتك الخاصة، وبقدر وبشكل طريقة تعاملك معها اليوم، ستبقى او تتلاشى علاقة تعول عليها الكثيرِ لقد تعبت كثيرا في الفترة الأخيرة من خسارات مالية واضطراب في العلاقات، وأنت الآن مؤهل فقط لترميم بعض الأوضاع.
الاسد 23 يوليو – 22 اغسطس
شخص قريب منك سوف يشعر بارهاق شديد، وربما يشعر بأن كل ما فيه من أمور جيدة وجاذبية قد انتهى أو انه لم يعد له شيء يتوجه اليه بعد ان تحقق له كل شيءِ بالنسبة لك فإن النجوم تخبرك بقابليتك للإشباع بما تعمل.
الدلو 20 يناير – 18 فبراير
واضح أنك مررت بظروف كثيرة في الآونة الأخيرة أو بالاحرى في الاشهر الأخيرةِ في الحقيقة أمور كثيرة انقلبت رأسا على عقب، لكن الواضح ان لديك قوة إرادة للبدء من جديدِ الآن ضع لنفسك بعض القرارات واحتفل بمرحلة جديدة قادمة.
العذراء 23 اغسطس – 22 ايلول
هذا ليس الوقت الجيد للتعامل برقة مع الأمور الماليةِ يجب عليك أن تجعل الأمور واضحة بأن الآخرين يجب عليهم أن يلتزموا بواجباتهم، عليهم كذلك ان يوضحوا سلوكهم، وإلا فلا شيء يمنعك من لومهمِ قد توجد بعض الضغوط وبعض التغيرات الخاصة بالمال، وعليك التكيف واخذ بعض الأمور في الاعتبار.
الحوت 19 فبراير – 20 مارس
تبدو الحياة بالنسبة لك رائعة وملونةِ أنت الآن في حالة وفاق وسلام مع ذاتك أكثر من أي وقت مضىِ لو كان عند الآخرين إحساس، فلن يحاولوا قطعك وإلا انفجرت في وجوههمِ انه وقت جيد للقيام بأي عمل إبداعي.

عن القبس