القبس

القائمة الرئيسية
الرئيسية / غير مصنف / المشعان: ‘الأرجان’ ستعرض مشاريع إقليمية لأول مرة

المشعان: ‘الأرجان’ ستعرض مشاريع إقليمية لأول مرة

خلال مشاركتها الثانية في 'سيتي سكيب'



قال المهندس خالد المشعان رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة الأرجان العالمية العقارية أن مشاركة الشركة في معرض ‘سيتي سكيب’ الدولي، الذي سيقام في دبي، في دولة الإمارات العربية المتحدة، من الرابع وحتى السادس من ديسمبر الجاري ستكون المشاركة الثانية في هذا الحدث العالمي
وذكر المهندس المشعان أن الهدف من هذه المشاركة يرتكز على التعريف بآخر مشاريع الأرجان العالمية العقارية، على مستوى المنطقة، وذلك من خلال تسليط الضوء على المشاريع الإقليمية للشركة، والتي يتم طرحها، للمرة الأولى، في كل من مملكة البحرين، سلطنة عمان، دولة الكويت، ودولة الإمارات العربية المتحدة.
ومن المشاريع التي سيتم طرحها في المعرض مشروع نسيم الصبا في سلطنة عمان وهو مشروع متعدد الاستخدام (سكني-تجاري-استثماري-ترفيهي) يحتوي على مارينا، فندق 5 نجوم-مدارس-وحدات سكنية متنوعة. يقع المشروع في منطقة مميزة في العاصمة العمانية مسقط. أما في مملكة البحرين، فيتم عرض مشروع بوابة سار وهو مشروع لذوي الدخل المتوسط يتكون من وحدات سكنية ذات مساحات متعددة تناسب احتياجات الأسرة البحرينية المختلفة.
وفي ما يتعلق بالمشاريع الجديدة للشركة، في دولة الكويت، والتي سيتم التعريف اليها، في معرض ‘سيتي سكيب’، قال المشعان: إن جناح الشركة في المعرض سوف يعرض مشروع ‘مركز صباح الأحمد المالي’ والذي سيكون واحدا من أهم المراكز المالية الرفيعة المستوى، في الكويت والمنطقة بأسرها، والذي تملكه شركة الشعب العقارية وهي احدى شركات بيت الأوراق المالية التابعة، وتلعب شركة الأرجان دور المطور للمشروع.
واضاف أن شركة الأرجان العالمية العقارية تحرص على وجودها الفعال في المعارض الإقليمية، كما تحرص على أن يكون حضورها لائقا بالدور الذي تقوم به، كمطور عقاري في المنطقة، وبسمعتها التي استحقتها، خلال سنوات عملها الطويلة، ولذلك فإن طرحها لهذه المشاريع سوف يكون في أجواء متميزة، سيوفرها جناح الشركة، الذي قامت بتصميمه، على نحو يوحي ب’البوم’ الكويتي القديم، شكلا ومادة، وسيكون هذا الجناح بمساحة 12*12م، كما سيتضمن أساليب ووسائل عرض تقنية متطورة، لتزويد زوار الجناح بفكرة شاملة عن مشروعات الشركة وتحقيق الهدف من المشاركة في هذا المعرض الدولي الضخم.
وأعلن المشعان: سيتم الإفصاح خلال المعرض عن مشروع شركة الأرجان العالمية العقارية، الذي ستقوم بتطويره في إمارة دبي، وعرض المعلومات المتعلقة به، من خلال فيلم تقديمي بالصورة والصوت، وهو فرصة للمهتمين لاقتناص هذه الفرصة الاستثمارية، التي تتيحها الشركة للراغبين في الاستثمار في دبي.
كما ستعرض في الجناح مجسمات (ماكيتات) للمشاريع المشار إليها، وأفلام وثائقية عنها، وبروشورات ونشرات إعلامية وإعلانية عن المشاريع وعن تاريخ الشركة وخبراتها.

عن القبس