القبس

القائمة الرئيسية
الرئيسية / غير مصنف / الخالد: ‘الخرسانة الخلوية’ أنهت صفقة عقارية في دبي ب 10 ملايين دينار

الخالد: ‘الخرسانة الخلوية’ أنهت صفقة عقارية في دبي ب 10 ملايين دينار

أمام الشركة فرص استثمارية كبيرة في العقار الإماراتي



الخالد: 'الخرسانة الخلوية' أنهت صفقة عقارية في دبي ب 10 ملايين دينار
أعلن رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب في شركة صناعات الخرسانة الخلوية غسان الخالد عن انتهاء الشركة من ابرام صفقة بيع عقارية في المدينة الطبية في دبي بقيمة 10 ملايين دينار لمصلحة أحد البنوك الخليجية.
وقال الخالد ان شركة الخرسانة الخلوية حققت أرباحا صافية ممتازة من هذه الصفقة قدرت بحوالي 5 ملايين دينار تقريبا، بربحية للسهم بلغت 32 فلسا، مبينا ان هذه الأرباح سيتم ادراجها في بيانات الربع الرابع من السنة المالية الحالية.
وأوضح ان شركة الخرسانة الخلوية كانت اشترت قطعة الأرض هذه قبل أكثر من عامين في مدينة دبي الطبية لغرض إنشاء مبنى طبي يحتوي على مراكز وعيادات طبية على مساحة 3300 متر مربع، مشيرا الى ان التصميم الهندسي الرائع، قد قامت احدى الشركات التابعة لنا ببنائه وتشييده في زمن قياسي وجودة عالية، مما جعل هذا المبنى الرائع محل اهتمام العديد من الأطراف الاستثمارية رغبة في اقتنائه.
وكشف الخالد ان الأرباح التي حققتها الشركة من هذه الصفقة أثبتت ان ‘الخرسانة الخلوية’ تعمل بنجاح على اقتناص الفرص الاستثمارية، التي تختارها بعناية بما يحقق لها وللمساهمين القيمة المضافة والعوائد الممتازة المرجوة، مضيفا ان الشركة نجحت في شراء أكثر من قطعة أرض في دبي في وقت مثالي وهي الآن تجني ثمار نجاحها في سياستها الاستثمارية.
وقال ان الفرص الاستثمارية الانتقائية التي دأبت الشركة على اقتناصها في دبي عملت نقلة نوعية كبيرة في اداء الشركة في السوق الخليجية، موضحا ان الفترة المقبلة ستكون بداية قطف الثمار وحصاد أعوام ظلت تغرس خلالها الشركة الدعائم الأساسية لقاعدة استثماراتها ليست العقارية فحسب، بل والصناعية أيضا في السوق المحلية والأسواق الخليجية.
وبين الخالد ان لدى الشركة في سوق العقار الاماراتية أكثر من فرصة استثمارية ممتازة ولديها حجم أعمال ضخم، موضحة ان الشركة مقبلة على فترة توسعات في مشاريعها العقارية وهو ما سيعزز من نتائجها المالية للفترة المقبلة.
وأرجع الخالد هذا النجاح إلى الاستراتيجية الناجحة التي رسمتها الشركة من خلال الاستفادة من التطور العمراني الهائل في منطقة الخليج، الذي بدأ يأخذ المنحنى التصاعدي في هذه الفترة، مشيرا الى ان الشركة تدرس حاليا أكثر من مشروع عقاري وستعمل على اقتناص ما يناسبها ويناسب خططها التشغيلية.

عن القبس