القبس

القائمة الرئيسية
الرئيسية / غير مصنف / ‘نخيل’ توفر 6500 وحدة سكنية للإيجار في ‘انترناشيونال سيتي

‘نخيل’ توفر 6500 وحدة سكنية للإيجار في ‘انترناشيونال سيتي

الإيجارات السنوية تبدأ من 31 ألف درهم إماراتي



أعلنت شركة نخيل للتطوير العقاري في الامارات عن توفر وحدات عقارية للايجار في مشروع انترناشونال سيتي International City، وشهد هذا المشروع، الذي بوشرت العمليات الانشائية فيه خلال عام 2003، بدء تسليم المباني المكتملة وانتقال سكانها اليها خلال شهر اكتوبر الماضي.
وفي هذا الاطار، خصصت ادارة المشروع 115 مبنى سكنيا يوفر اكثر من 6500 وحدة سكنية للايجار سيتم طرحها على مراحل، حيث ستتضمن المرحلة الاولى اكثر من 600 شقة للايجار الفوري تبدأ قيمتها من 31 الف درهم اماراتي، ويمكن حجز الوحدات من خلال الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم: 97143903333+.
وقال المدير العام للمشروع راشد الهلي: ‘ادركت شركتنا مسبقا مدى حاجة الاسواق لتوفر وحدات سكنية تلبي متطلبات شرائح المجتمع متوسطة الدخل، وفي هذا الاطار، قمنا بطرح وحدات هذا المشروع التي توفر خيارات متنوعة للعائلات، وتتبوأ ‘انترناشونال سيتي’ مكانة بارزة في اوساط المستثمرين واصحاب الوحدات على السواء، وقد بدأنا عملية تسليم المباني المكتملة للمستثمرين خلال شهر اكتبور الماضي، حيث باشر السكان بالانتقال اليها’.
يمتد مشروع انترناشونال سيتي International City على مساحة مليون متر مربع في منطقة الورسان، عند تقاطع شارع العوير مع شارع الامارات وشارع المدينة الجامعية وعلى بعد 12 كيلومتر من مطار دبي الدولي، ويوفر مشروع انترناشونال سيتي مجموعة متكاملة من مرافق السكن والبيع بالتجزئة.
وصممت ‘نخيل’ هذا المشروع ليكون استثماريا حديثا مطورا وفق ارقى المعايير الدولية يستقطب المستثمرين والتجار والموزعين من مختلف انحاء العالم، وسيوفر المشروع وحدات سكنية تحمل الطابع المعماري والثقافي لمختلف دول العالم، وسيجمع مشروع انترناشونال سيتي بين المراكز التجارية والمناطق السياحية التي تعكس حضارات وثقافات مختلفة فريدة من نوعها.

عن القبس