القبس

القائمة الرئيسية
الرئيسية / غير مصنف / الزعابي: خدمات ‘وارد’ تغطي مختلف أوجه التمويل الاستهلاكي

الزعابي: خدمات ‘وارد’ تغطي مختلف أوجه التمويل الاستهلاكي

شاركت في معرض الصناديق والفرص الاستثمارية الإسلامية



قالت شركة وارد للاجارة والتمويل انها تشارك في فعاليات معرض الصناديق والفرص الاستثمارية الاسلامية والذي اقيم خلال الفترة ما بين 27 و29 نوفمبر الماضي برعاية وحضور وزير التجارة والصناعة المهندس فلاح الهاجري بمركز الراية الذي اختتمت اعماله يوم الاربعاء.
وقال مدير ادارة المبيعات في شركة وارد للاجارة والتمويل صلاح الزعابي بمناسبة ختام المعرض: ان الشركة حريصة على التواصل مع عملائها في مختلف المواقع لعرض منتجاتها والمساهمة في دعم الفعاليات والانشطة الاقتصادية التي تشهدها البلاد، مشيرا الى ان منتجات وارد التي قدمت في المعرض شهدت اهتماما من قبل المعنيين وزوار المعرض على حد سواء. واكد الزعابي الاهمية التي توليها ادارة شركة وارد للاجارة والتمويل للمشاركة في مثل هذه الانشطة كونها نقطة لالتقاء العملاء مع منتجات وخدمات مجموعة شركات دار الاستثمار، موضحا ان الشركة توفر كل المنتجات التي تعرضها الشركات الزميلة بالاضافة الى منتجاتها في مجال تلبية احتياجات مختلف شرائح المجتمع وجميع متطلبات الافراد التمويلية والتأجيرية والاستثمارية والعقارية والتأمينية والاستشارية وذلك وفق رؤية جديدة مبتكرة.
واضاف: الاهتمام الذي لقيته مشاركة الشركة في هذا المعرض جسد تميزها وخلال فترة وجيزة من خلال تقديم هذه الخدمات بطريقة مختلفة، مشيرا الى وجود فروع للشركة في مختلف محافظات الكويت بهدف تحقيق مزيد من الانتشار والتواجد والتواصل مع افراد المجتمع.
واشار الزعابي الى ان وارد تغطي خدمات عدد من اوجه التمويل الاستهلاكي وكل ما من شأنه الايفاء باحتياجات ومتطلبات الافراد كتمويل السيارات والقوارب والمعدات البحرية والبرية والاثاث والاجهزة الكهربائية والمواد الانشائية والبرامج التعليمية وخدمات الاجارة المختلفة والخدمات الخاصة بالسيدات، بالاضافة الى الخدمات الاستثمارية والعقارية والتأمينية والاستشارية وغيرها. وتقدم جميع هذه الخدمات وفق رؤية جديدة مبتكرة مسخرة تكنولوجيا المعلومات وتوظيف الكوادر الافضل والتطوير الدائم للمنتجات والخدمات لابتكار البدائل والحلول الاستثمارية للتواصل مع افراد المجتمع والايفاء باحتياجاتهم وفق عقود التعامل الاسلامية المتطورة.
وذكر انه ومنذ ان تأسست وارد للاجارة والتمويل براسمال قدره 15 مليون دينار، وهي تحقق ارقاما قياسية لاكتسابها المتزايد لثقة العملاء واستحواذها على قطاع واسع من مجموع المستفيدين من الخدمات التمويلية – الاسلامية في السوق المحلية، يدعمها الرؤية الاستراتيجية والدعم المتواصل لقيادات دار الاستثمار لها.

عن القبس