القبس

القائمة الرئيسية
الرئيسية / رياضة / رياضة محلية / العبدالرزاق بطل الجولة الرابعة

العبدالرزاق بطل الجولة الرابعة

العبدالرزاق على منصة التتويج


حقق بطل العالم في الدراجات المائية الكويتي يوسف العبدالرزاق كأس المركز الاول في الجولة الرابعة من بطولة العالم ٢٠١٦، والتي اختتمت في مدينة ليوزهو في الصين.
وأعرب العبدالرزاق عن بالغ سعادته في مواصلة تحقيق الإنجازات غير المسبوقة باسم دولة الكويت في اكبر واقوى محفل دولي لهذه الرياضة وعزف السلام الوطني للمرة الثالثة في بطولة هذا العام.
وأوضح انه يشارك في فئة المعدل لكبار المحترفين (جي بي برو)، حيث تبقى جولة واحدة وهي الختامية وستكون في مدينة الشارقة في شهر ديسمبر القادم، والتي يشرف على تنظيمها الاتحاد الدولي لرياضات المحركات البحرية (يو اي ام).
وذكر ان ما حققه من ثلاثة انتصارات متتالية قد عزز صدارته للترتيب العام للنقاط، اذ اصبح قاب قوسين من تحقيق اللقب الثالث، حيث فقط مشاركته في الجولة الختامية والحصول على المركز العاشر يتوج بطلا للعالم.
واشاد بمساندة القطاع الحكومي ممثلا بوزارة الشباب والهيئة العامة للرياضة واللجنة الأولمبية الكويتية، ومثمنا دور القطاع الخاص ورعايته من خلال كل من بيت التمويل الكويتي وشركة زين للاتصالات وشركة كاوازاكي.
يذكر ان المتسابق يوسف العبدالرزاق هو الكويتي الوحيد، الذي حقق لقب بطولة العالم في الدراجات المائية سبع مرات في فئات كبار المحترفين.